Apex Legends لعبة باتل رويال جديدة من EA وRespawn

متطلبات تشغيل Apex Legends

أعلنت كلاً من EA وRespawn مؤخراً عن لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends بشكل مجاني، وأصبحت متوفرة حالياً للتحميل والتشغيل على أجهزة إكس بوكس ون، وبلاي ستيشن 4، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز.

وطبقاً للعديد من التقارير فإن اللعبة ممتعة للغاية، بفضل التصميم الفريد الذي قامت به شركة Respawn المطورة للعبة، والشخصيات ذات القدرات المختلفة التي يمكن للاعبين الاختيار بينها.

Apex Legends

نمط اللعب في لعبة Apex Legends هو الباتل رويال – نفس نمط اللعب في فورت نايت وببجي وببجي موبايل – أي أن اللعبة تبدأ مع 100 لاعب في خريطة واحدة كبيرة، ومع مرور الوقت تضيق مساحة اللعب بين هؤلاء اللاعبين لإجبارهم على قتال بعضهم البعض حتى يتبقى شخص واحد يفوز باللعبة.

في البداية، يحتاج اللاعب إلى جمع بعض الأسلحة، والذخيرة، والدروع، والمعدات الطبية، كي يستطيع النجاة من المعارك المتواصلة في اللعبة.

اقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل Apex Legends

كما أن اللاعب إن قُتل في أحد المباريات، بإمكانه الخروج منها وبدء مباراة جديدة فوراً، بدون الحاجة إلى الانتظار حتى نهاية المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن كلاً من EA وRespawn تستهدفان لعبة فورت نايت بهذا الإصدار الجديد، خاصةً بعد تقارير Epic Games المطورة لفورت نايت والتي كشفت عن عائدات بقيمة 2.4 مليار دولار على مدار العام الماضي.

شخصيات Apex Legends

من الأشياء المثيرة للاهتمام في اللعبة الجديدة هي الشخصيات التي يبدأ بها اللاعب، حيث قامت Respawn بتصميم شخصيات جاهزة يمكن للاعب الاختيار بينها، بدلاً من إنشاء شخصية جديدة بالكامل.

شخصيات Apex Legends Bloodhound

وكل شخصية من هذه الشخصيات لها سماتها الخاصة، وقدراتها الحربية المختلفة، سواء كانت هذه القدرات استخدام سلاح معين، أو دعم الأصدقاء بالدروع، أو غيرها.

وأعلنت الشركة أن اللعبة ستحصل على المزيد من الشخصيات مع مرور الوقت، لكن بعيداً عن الشخصيات المجانية، فإن كل شخصية جديدة سيتعين على اللاعب الدفع كي يفتحها.

حتى الآن لم نقم بتجربة اللعبة، ولكن سنكون حريصين على تجربتها وإعطائكم نظرة عامة عن أسلوب اللعب وأفضل الطرق الممكنة للفوز.

  • اترك تعليق