PCأخبار

Blizzard تخفض سعر Overwatch بشكل دائم

انخفاض سعر Overwatch بشكل دائم

انخفاض سعر Overwatch بشكل دائم

في محاولة لجعل لعبة Overwatch أكثر وصولاً للاعبين، أعلنت شركة Blizzard Entertainment عن انخفاض سعر Overwatch بشكل دائم لكلاً من الإصدارات القياسية والأسطورية للعبة التصويب الشهيرة.

سعر Overwatch

أصبح سعر الإصدار القياسي من لعبة Overwatch حالياً 19.99 دولار أمريكي فقط، في حين أصبح سعر الإصدار الأسطوري من اللعبة يبلغ 39.99 دولار أمريكي وفقاً لمتجر Blizzard الرسمي. وكانت الأسعار في السابق 39.99 دولار أمريكي للإصدار القياسي، و59.99 دولار أمريكي للإصدار الأسطوري.

تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الأسطوري يأتي مع مجموعة متنوعة من الملابس للبطل، وكذلك جوائز لألعاب Blizzard الأخرى مثل World of Warcraft وHeroes of Storm.

ويُرجع العديد من الخبراء هذا الانخفاض في سعر Overwatch إلى تواجد الكثير من الألعاب المنافسة بشكل مجاني، وكانت التوقعات السابقة أصلاً تشير إلى إمكانية توفُّر Overwatch مجانياً.

وعلى الرغم من نجاحها المتميز، إلّا أن اللعبة لا تزال تحت ضغط كبير لتبرير سعرها وخصوصاً مع النجاح الساحق من ألعاب Dota 2، وLeague of Legends، وفورت نايت، وكلها ألعاب مجانية.

اقرأ أيضاً:

من جانبها، تأمل Blizzard أن يساعد تخفيض الأسعار هذا في إغراء وجذب المزيد من اللاعبين لشراء Overwatch، خاصةً مع الشائعات التي تزعم معاناة اللعبة في الحفاظ على قاعدة لاعبيها الضخمة.

المصدر