PCPSXboxأخبار

مورتال كومبات 11 ستجلب شخصية Noob Saibot

شخصية Noob Saibot

كشف مطوروا لعبة مورتال كومبات 11 أنّ شخصية Noob Saibot ستكون متواجدة في الإصدار الأخير من اللعبة، حيث تم تأكيد هذا الأمر في الفيديو الدعائي للعبة. كما أعلنوا أيضاً أن نُسخة بيتا الاختبارية من اللعبة ستكون متاحة بحلول يوم 27 مارس الجاري.

شخصية Noob Saibot

جدير بالذكر أن شخصية Noob Saibot تم تسميتها بواسطة منشئوا السلسلة إيد بوون ودون توباياس، وظهرت لأول مرة كشخصية مخفية في لعبة مورتال كومبات 2.

وفي مقطع الفيديو الخاص به يظهر وهو يقاتل عدد من الشخصيات، بما في ذلك شقيقه، Sub Zero، كما كشف الفيديو الدعائي عن حركة الإنهاء الخاصة به، حيث يختلص من عدوه بالدخول إلى تجويف صدره كشيء مُظلم، قبل أن يصل لأعلى ويخرج من فمه ويمزقه إلى نصفين.

وهذا هو المتوقع من شخصية مثل Noob Saibot.

ستكون النسخة التجريبية المُغلقة من مورتال كومبات 11 متاحة للاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة مُسبقاً على كلاً من منصتي بلاي ستيشن 4، واكس بوكس ون.

وستبدأ في الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي يوم الأربعاء 27 مارس، وتستمر حتى الأحد 31 مارس الساعة 11:59 مساءً.

اقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل مورتال كومبات

سيكون هناك خمسة مقاتلين في البداية، هم باراكا، وجايد، وكابال، وسكارليت، وسكوربيون، ويمكنك مشاهدة المقطع الدعائي لشخصية Noob Saibot على يوتيوب في الأسفل.

في نفس الإطار، تنوي الشركة المطورة للعبة إطلاق مورتال كومبات 11 في الثالث والعشرين من أبريل على منصات نينتندو سويتش، وبلاي ستيشن 4، واكس بوكس ون، وعلى الكمبيوتر من خلال نظام تشغيل ويندوز.