الحقيقة حول اللعب المتعدد في Sekiro: Shadows Die Twice

اللعب المتعدد في Sekiro

قامت شركة FromSoftware مؤخراً بإطلاق لعبة سكيرو، ومنذ إطلاقها في 22 مارس الماضي تسائل العديد من اللاعبين حول إمكانية اللعب المتعدد في Sekiro: Shadows Die Twice.

لكن على عكس ألعاب الشركة المطورة الأخرى، مثل سلسلة Dark Souls، تفتخر لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بالعزلة عن الإنترنت.

اللعب المتعدد في Sekiro

وفقاً للمعلومات التي لدينا حتى الآن، أكّدت الشركة على أنّ لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لن تكون متعددة اللاعبين عند إطلاقها، وهو ما حدث بالفعل على الرغم من كونه تناقض صارخ مع ألعاب Dark Souls الأخرى، التي وفّرت إمكانيات اللعب التعاوني بشكل مُحدد، عبر القدرة على مساعدة اللاعبين الآخرين.

لكن باستخدام ألعاب دارك سولز كنقطة مرجعية، من الممكن أن تقوم FromSoftware بإضافة نمط اللعب المتعدد في Sekiro:Shadows Die Twice في المستقبل عبر أحد إضافات المحتوى DLC اللاحقة.

وإلى أن يتم تأكيد أي شيء من هذا القبيل والإعلان عنه، سيتعين على اللاعبين الاستمتاع بلعب Sekiro: Shadows Die Twice بشكل منفرد.

اقرأ أيضاً >> متطلبات تشغيل Sekiro: Shadows Die Twice

تجدر الإشارة إلى أنّ فكرة “اللاعب الفردي فقط” تم تأكيدها في بيان أدلى به Yasuhiro Kitao من الشركة المطورة لموقع GameSpot حيث قال

تم تصميم هذه اللعبة، من البداية، لتكون تجربة لاعب واحد. كجزء من ذلك، واحدة من نقاط التركيز في اللعبة – بدلاً من الاختيار بين مختلف الفئات من البداية – يجب أن تلعب كنينجا. ونتيجة لذلك، كان [الفريق] قادراً حقاً على التركيز على ماهية تلك الميكانيكا وجعلها عميقة قدر الإمكان.

مع وضع كل هذه الأشياء في الاعتبار، من الآمن أن نقول أنّ لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لن تكون متعددة اللاعبين، أو إمكانية الاتصال بالإنترنت.

بدلاً من ذلك، تم تصميم اللعبة بواسطة FromSoftware لتقديم تجربة غنية في وضع اللاعب الواحد. وجدير بالذكر أن اللعبة متوفرة حالياً على مختلف المنصات (بلاي ستيشن 4 – اكس بوكس ون – الحاسوب بنظام ويندوز).

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد