مؤسس PUBG يُصرّح بأنّه لا يرغب في تطوير PUBG 2

مؤسس pubg

كشف مؤسس PUBG والمدير الإبداعي بها “بريندن جرين” مؤخرًا أنّه سوف يتحول إلى شيء جديد، بعد خمسة أعوام قضاها في تطوير وإطلاق لعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnkown’s Battlegrounds التي حازت على إعجاب الملايين حول العالم.

لكنّه أكّد أيضًا على أنّه سيبقى ضمن PUBG Corp على رأس قسم جديد داخل الشركة يحمل اسم “PUBG Special Projects” ويقول أنّه سوف “يستكشف إمكانيات جديدة للتفاعل والاتصال داخل فضاء اللعبة”.

مؤسس PUBG

من الواضع أن طور اللعب المتعدد هو تركيز القسم الجديد بقيادة مؤسس اللعبة، لكن السيد جرين أخبر موقع GameIndustry مؤخرًا أن الشيء الوحيد الذي لا يهتم به هو إنشاء إصدار جديد من ببجي.

وقال مؤسس اللعبة “مفهوم The Last Man Standing هو مفهوم رائع، لكنني فعلت ذلك. لا أنوي حقًا إنشاء PUBG 2”. وأضاف “لقد فعلت الباتل رويال، وحان الوقت لتجربة شيء آخر. هناك بعض الأفكار حول كيفية تواصلنا مع الآخرين وكيف نقدّم الخبرات المختلفة التي لدينا”.

اقرأ أيضًا: متطلبات تشغيل PUBG

جدير بالذكر أن قسم Special Projects Division يُطلق العنان ليد مؤسس PUBG للقيام بأي شيء، مع عدم وجود أوامر لإنشاء نوع معين من الألعاب.

وقال السيد بريندن جرين “نحن لا نفعل ذلك من أجل الربح” وأضاف “في يوم من الأيام، قد نفعل ذلك، لكن الآن حان الوقت للاستكشاف. ليس هناك موعد نهائي هنا، أمامنا بضع سنوات للتجربة فيها. اللعب وصناعة الألعاب أصبحا أمرًا صعبًا للغاية”.

بينما يسعى مؤسس اللعبة الشهيرة إلى تجربة أشياء أخرى على الصعيد الشخصي، فإن لديه أيضًا تطلعات لمستقبل الباتل رويال بشكل عام، فهو يود أن يراها تنمو كأحد ألعاب الرياضة الإلكترونية، ويأمل أن يرى المزيد من الناس يطورون الألعاب بأنفسهم بدافع الشغف بدلاً من دافع حُب المال.

وحدد جرين لعبة Apex Legends كأحد الألعاب التي أُطلقت بدون ضجة في فبراير الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا بشروطها الخاصة.

اقرأ أيضًا: متطلبات تشغيل Apex Legends

وقال “Apex Legends قامت بعمل رائع […] لقد أعلنوا فقط عنها وقدموا لعبة رائعة” وأضاف “من الصعب الدخول إلى هذا الفضاء في الوقت الحالي. لا أحسد فرق المطورين المُكلّفين بهذه المهمة”.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد