إطلاق خريطة الكاتراز على Blackout المستوحاه من السجن الشهير

خريطة الكاتراز على Blackout

أعلنت شركة أكتيفيجين المطورة للعبة Call of Duty بمختلف إصداراتها عن خريطة الكاتراز على Blackout – وضع الباتل رويال في Call of Duty 4 – والتي تم استلهام تصميمها من سجن الكاتراز الشهير.

وصرّحت أيضًا أنّ وضع الباتل رويال Blackout سيكون مجانيًا طوال شهر أبريل الجاري لكنّك سوف تحتاج إلى اشتراك اللعب المتعدد على البلاي ستيشن والاكس بوكس.

جاء الإعلان عن خريطة الكاتراز على Blackout بالأمس عبر موقع يورو جيمر، كشف فيه عن استلهام التصميم من سجن الكاتراز الشهير الموجود في سان فرانسيسكو على شكل جزيرة.

خريطة الكاتراز على Blackout ضمن Call of Duty 4

في الواقع، قامت أكتيفيجين بتسمية الخريطة الكاتراز أيضًا على اسم السجن الشهير، ونشرت الشركة المطورة للعبة فيديو ترويجي للخريطة الجديدة.

خريطة الكاتراز كما يمكنك توقعها، سجن كبير على الجزيرة مع العديد من الأماكن التي يمكن أن تجري فيها معارك نارية هائلة.

اقرأ أيضًا: متطلبات تشغيل Call of Duty Black Ops 4

ومن مقطع الفيديو الترويجي أيضًا، يمكن القول أن خريطة الكاتراز أصغر من خريطة Blackout الحالية، وصرّحت أكتيفيجين أنها مصممة خصيصًا لتشجيع القتال عن قرب، لذا توقع أن تشترك في إحدى المعارك بمجرد هبوطك داخل الخريطة.

الخريطة الجديدة ستكون متاحة على Call of Duty 4 Blackout في الثاني من أبريل على منصة سوني بلاي ستيشن 4 أولاً، ولا توجد معلومات حتى الآن عن تاريخ إصدارها على منصة إكس بوكس ون أو الحواسيب الشخصية، ولكن وفقاً لتجاربنا السابقة مع الشركة المطورة، نتوقع الانتظار حوالي أسبوع قبل توفرها على مختلف المنصات.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد