Sega Genesis Mini قادم في 19 سبتمبر مع 40 لعبة

في العام الماضي، استعرضت Sega وحدة التحكم العتيقة المُصغرة الخاصة بها للانضمام إلى كلاً من نينتندو وسوني، لكن للأسف تم تأخير Sega Genesis Mini.

الآن أعلنت الشركة خلال Sega Fest هذا العام عن إطلاق Sega Genesis Mini / Mega Drive Mini في الولايات المتحدة واليابان في 19 سبتمبر القادم.

Sega Genesis Mini

وعلى ما يبدو، فإنّ وحدة التحكم هذه سوف تتميز بإصدارات مختلفة من ألعاب معينة، ومن بين الألعاب الأربعين التي ستتوفر عليها، أكّدت الشركة وجود بعض الكلاسيكيات مثل Sonic the Hedgehog 2، وShining Force، وGunstar Heroes، وComix Zone، وSpace Harrier II، وPuyo Puyo 2، وRent-a-Hero، وCastlevania Bloodline، وPowerball.

وكما هو الحال في بلاي ستيشن ميني – أعلنت عنه سوني في وقت سابق – يتم تشغيل وحدة تحكم سيجا عبر microUSB، ويحتوي على مخرج HDMI قادر على دقة تصل إلى 720 بكسل.

وتأتي وحدة التحكم مع ستة أزرار من لوحة ألعاب Genesis التي يفضلها معظم اللاعبين، وتدعم أيضًا إمكانية حفظ التقدّم في الألعاب بسهولة، وتقول Sega أنّ هذا الأمر سوف يسهّل على اللاعبين إنهاء بعض الألعاب التي لم ينتهوا منها في التسعينيات.

المصدر: Engadget

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد