كيف سيبلغ سعر بلاي ستيشن 5 عند إطلاقه؟

تسريب سعر بلاي ستيشن 5

إن صدقت الشائعات الدائرة حالياً، نحن على بعد شهور قليلة من الإعلان عن الجيل الجديد من منصات الألعاب بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس 2، حتى أن بعض التقارير سرّبت سعر بلاي ستيشن 5 الذي سيأتي ليخلف منصة بلاي ستيشن 4 الموجودة حالياً من سوني.

حيث تشير التسريبات إلى أنّ منصة بلاي ستيشن 5 سوف تأتي في العام القادم، وسوف تتوفر بسعر مرتفع مقارنةً بالإصدار الحالي.

سعر بلاي ستيشن 5

حسب تصريحات أحد المطورين في أوروبا، فإن سعر بلاي ستيشن 5 الجديد سوف يزيد على سعر بلاي ستيشن 4 الحالي بحوالي مائة دولار أمريكي، أي يصل سعره تقريباً إلى 500 دولار أمريكي، على أن تُطلقه سوني في عام 2020 القادم.

بالطبع هذا السعر ليس رخيصاً أبداً، خاصةً عند تحويله إلى العملات المحلية (1875 ريال سعودي – 8644 جنيه مصري) لكن يمكن مقارنته مع سعر بلاي ستيشن 4 برو الموجود حالياً.

بالإضافة إلى ذلك، يشير مصدر التسريب أيضاً إلى أنّ شركة روكستار للألعاب قد انتهت من تطوير Grand Theft Auto 6 وسوف تُعلن عنها في العام المقبل.

اقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل Grand Theft Auto VI المتوقعة

من جانبها، لم تخرج سوني بأي تصريح رسمي حول هذه الأخبار، سواء بالنفي أو التعليق على الأخبار. لكن التسريب يشير إلى أنّ تاريخ الإطلاق سيكون ما بين مارس ونوفمبر 2020.

رأي عربي جيمر

من جانبنا، نعتقد أن شركة سوني سوف تُطلق الجيل القادم من منصة ألعابها (بلاي ستيشن) في العام القادم، وربما في آخر العام تحديداً، أمّا بالنسبة إلى لعبة Grand Theft Auto VI فلا نعتقد أنّها ستخرج قبل موسم العطلات في بداية 2021.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد