WOW Classic قادمة في 26 أغسطس القادم

إصدار احتفالي بمرور 15 عام على اللعبة الأصلية سيصل في أكتوبر

WOW Classic

لديك اليوم تاريخ مُحدد لحفظه في تقويمك إذا كنت ترغب في زيارة واحدة من الأيام الأولى للعبة World of Warcraft، حيث أعلنت شركة Blizzard المطورة لها عن إصدار WOW Classic أو World of Warcraft Classic في السادس والعشرين من أغسطس القادم.

الإصدار الكلاسيكي من اللعبة الشهيرة سوف يخرج أولًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، قبل أن يتوفر في معظم دول العالم بعدها بيوم واحد فقط.

WOW Classic

اللعبة ستكون متوفرة لجميع المشتركين في لعبة WOW بدون أي تكلفة إضافية، بينما ستختار بليزارد مجموعة من هؤلاء المشتركين للاستمتاع بتجربة اللعبة واختبارها في طور البيتا المُغلق بدءًا من 15 مايو.

بينما ستبدأ ثلاثة اختبارات ثقيلة ومركزة على اللعبة في 22 مايو الجاري وستكون مُخصصة للاعبين القدامى ذوي الخبرة.

وكما يمكن أن تتوقع، سيكون هذا الإصدار بمثابة إصدار مُحسّن من اللعبة الأصلية التي تدور حول طبول الحرب Drums of War وهو التحديث الذي صدر في عام 2006.

مما يعني عدم وجود أي من الإضافات التي أضافتها الشركة المطورة إلى اللعبة منذ ذلك الحين، ولا حتى التعديلات التي تمت على ميكانيكيات اللعب.

أعلنت Blizzard أيضًا عن نُسخة احتفالية بمرور خمسة عشر عام على إصدار اللعبة تحمل الاسم Anniversary Collector’s Edition، على أن تتوفر في أكتوبر القادم بسعر 100 دولار أمريكي، وستحتوي على العديد من المفاجئات الرائعة، مثل بعض مخلوقات الركوب، وتمثال راجناروس مقاس 10 بوصة، وخلفية للماوس، وبعض المطبوعات الفنية.

مصدر Blizzard
قد يعجبك أيضًا