مايكروسوفت باعت 176 مليون نسخة من ماين كرافت حول العالم

مايكروسوفت باعت 176 مليون نسخة من ماين كرافت حول العالم

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخرًا أنّها باعت 176 مليون نسخة من ماين كرافت حول العالم، في قفزة كبيرة شهدتها مبيعات اللعبة في خلال سبعة أشهر فقط، عندما أعلنت مايكروسوفت عن بيعها 156 مليون نسخة عالميًا، وفقًا لتقرير من Engadget.

على الرغم من الزخم الكبير حول ألعاب أخرى مثل فورت نايت، إلّا أنّ مايكروسوفت حافظت على معدّل النمو الجيد للمستخدمين من خلال طرح محتوى جديد مثل الوضع التعاوني Dungeons، ونُسخة مجانية للمتصفح، وتجهيزها لطرح فيلم خاص باللعبة، وإمكانية طرح إصدار جديد يدعم الواقع المعزز باسم Minecraft Earth.

176 مليون نسخة من ماين كرافت

أضافت مايكروسوفت أيضًا – ضمن إعلانها عن الأرقام الخاصة باللعبة – عن تجاوز عدد المستخدمين المُسجلين في الإصدار الصيني من اللعبة 200 مليون مستخدم، واستكمالها 130 مليون جلسة Hour of Code ضمن ماين كرافت.

وعندما تبدأ شركة مايكروسوفت في تصعيد البرنامج التجريبي للعبة Minecraft Earth، يمكن أن تزيد هذه الأرقام بشكل هائل للغاية، خاصةً وأنّ ألعاب أخرى مثل بوكيمون جو – التي تعتمد على الواقع المعزز – شهدت عدد هائل من المستخدمين.

في نفس الإطار، يبدو الإصدار الجديد من ماين كرافت الذي يعتمد على الواقع المُعزز واعدًا بشكل لا يصدق، وربما حتى تتجاوز عدد المستخدمين للعبة بوكيمون جو التي حققت نجاحًا هائلًا عند إطلاقها.

وتُخطط شركة مايكروسوفت لطرح لعبة Minecraft Earth بشكل تدريجي حول العالم، بدءًا من الإصدار التجريبي المُغلق (بيتا) هذا الصيف.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد