أكوام من الخيول النافقة في Red Dead Online

أكوام من الخيول النافقة في Red Dead Online

هناك أمر غريب ومرعب في نفس الوقت يحدث داخل لعبة Red Dead Online، حيث وجد العديد من اللاعبين بالأمس أكوام كبيرة من الخيول النافقة في Red Dead Online بينما وجد آخرون بعض المدن المهجورة التي لا يوجد فيها أي حيوانات أو NPC.

في الفيديو التالي نُعطيكم لمحة عن كومة من الخيول النافقة في فالنتين، حيث يشير اللاعبون إلى أنّه تم القضاء على كل شيء حي على الخريطة بأكملها، كما لو أنّ ثانوس تدخّل بالأمر!

في الوقت نفسه، أبلغ آخرون عن توقف مستمر للعبة بعد تشغيلها، وفي بعض الأحيان عند الاقتراب من أحد أكوام الخيول النافقة هذه، لذا لا نعرف بعد لماذا حدثت هذه المشكلة، وهل هي مقصودة أم لا.

الخيول النافقة في Red Dead Online

جدير بالذكر أنّ لعبة Red Dead Online خرجت للتو إلى العالم بعد فترة طويلة من التجربة، وحصلت على تحديث ضخم يهدف إلى تعزيز وتثبيت العالم التأسيسي لتجربة Red Dead Online، لكن على ما يبدو فإن ما نتمناه غير ما نحصل عليه.

يقول مُستخدم ريديت MYNAMEISHENDRIK متحدثًا عن المسألة “لا يوجد بشر ولا حيوانات على الإطلاق في نُسخة الإنترنت من اللعبة بالنسبة لي، أشعر كأنني ويل سميث في فيلم I Am Legend، لقد مات العالم تمامًا وفي الوقت نفسه يمكنك سماع الأصوات المحيطة، إنّه أمر مخيف حقًا”.

اقرأ أيضًا: Red Dead Online تنمو بمعدلات أسرع من GTA Online

ويضيف “كل عشر دقائق، تظهر سفينة ركاب بدون ركّاب والناس الوحيدون الذين يظهرون هم أصحاب المتاجر […] لم يعد هناك حيوانات، ولا حتى أرانب صغيرة. عندما لعبت بالأمس، يوجد عدد قليل فقط من الشخصيات في الشوارع مقارنةً بأسلوب القصة، واعتقدت أنّ روكستار جيمز قللت من عدد الأشخاص لأسباب تتعلق بالأداء ولكن الآن أصبح كل كائن حي غير موجود”.

وجود أكوام من الحيوانات النافقة هو أمر مُتعمد بدون شك، ولكن وجود أخطاء مثل عدم وجود شخصيات أو كائنات حية كفاية داخل اللعبة يجعل هذه الأكوام تبدو وكأنها خطأ من المطورين.

من جانبها، لم تُعلّق Rockstar Games على ما يجري بعد، خاصةً وأنّ اليوم أجازة في العديد من البلدان، ونتوقع أن يخرج تعليق رسمي منها يوم غد الإثنين.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد