أفضل 7 برامج محاكاة أندرويد لتشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر

أفضل 7 برامج محاكاة أندرويد لتشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر

في كثير من الأحيان، يجد مُحبوا الألعاب المحمولة أنفسهم محبطين لعدم تمكنهم من تشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر، لهذا جلبنا لكم في هذا التقرير أفضل 7 برامج محاكاة أندرويد لتشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر.

حيث أنّ تشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر يسمح لك بامتلاك أكثر من حساب في لعبة واحدة، والقدرة على القيام بأشياء أخرى على هاتفك أثناء اللعب، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى كاللعب على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بدلًا من شاشة الموبايل.

أفضل 7 برامج محاكاة أندرويد

7. Genymotion

إذا كنت مهتمًا بتطوير تطبيقات الموبايل، فإنّ هذا المحاكي يمكن أن يكون إضافة رائعة إلى عملك. فهو لا يسمح لك فقط باختبار تطبيقات متعددة ومختلفة، بل لديه أيضًا تصميمات ونماذج محددة لتطوير ألعابك المحمولة الخاصة.

بالطبع، يُمكنك استخدام هذا المُحاكي في تشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر – كما هو الحال مع بقية البرامج الموجودة في القائمة – ولكنّه أفضل بالنسبة للمطورين، أو الأشخاص المهتمين ببرمجة الألعاب.

تحميل Genymotion

6. MEmu App Player

واحدة من المميزات الرائعة في محاكي أندرويد MEmu هي القدرة على تشغيل التطبيق الواحد أكثر من مرة في نفس الوقت، مما يعني أنّك إذا كنت تملك حسابات متعددة على نفس التطبيق يمكنها العمل معًا لتحسين تجربتك في هذه اللعبة.

كما يمكنك أيضًا تعيين هذه الحسابات للقيام بوظائف محددة تلقائيًا بمفردهم، مثل تشغيل المهمة نفسها في اللعبة مرارًا وتكرارًا.

تحميل MEmu

قد تود أيضًا قراءة: كيف ألعب PUBG Mobile على الكمبيوتر

5. BlueStacks

هناك عدد قليل من المحاكيات التي تحظى بشعبية كبيرة، وبرنامج BlueStacks هو واحد منها. وعلى افتراض أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على المواصفات اللازمة لتشغيله، يمكن أن يكون محاكي BlueStacks واحدًا من أسرع برامج المحاكاة المتاحة.

يمكن أن تكون سرعة الاتصال، ومعدل الإطارات أسرع عند تشغيل التطبيقات بالمقارنة مع الموبايل، وبالتالي فهو واحد من أفضل 7 برامج محاكاة أندرويد موجودة اليوم.

تحميل BlueStacks App Player

4. Andy

من الأشياء الرائعة في محاكي أندرويد Andy هو أنّه يتيح لك توصيل هاتفك كوحدة تحكم لألعاب الموبايل، ويعني هذا أنّه يمكنك الاحتفاظ بعناصر التحكم الخاصة بك، واللعب على هاتفك بشاشة أكبر بكثير.

كما يتيح لك إمكانية التبديل بين البرامج المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء لعب لعبة على هاتفك.

تحميل Andy OS

3. ARChon Runtime

ما يميز هذا المحاكي عن غيره أنّه قابل للتخصيص إلى حد كبير وسهل الاستخدام مقارنةً ببعض برامج المحاكاة الأخرى الموجودة في هذه القائمة، خاصةً لأنّه يعمل كإضافة في متصفح جوجل كروم.

يُعد ARChon خيارًا رائعًا إذا كنت تريد برنامج سهل الإعداد، مع الحد الأدنى من الجُهد المبذول في إعداده. كما يُتيح لك هذا البرنامج إمكانية تشغيل الألعاب مباشرةً.

تحميل ARChon Runtime

قد تود أيضًا قراءة: أفضل طرق تشغيل Brawl Stars على الكمبيوتر والماك

2. KoPlayer

هو أحد أفضل 7 برامج محاكاة أندرويد موجودة وأحد البرامج القليلة التي تأتي بدون إعلانات، ويُمكن أن يبدو ممتعًا في استخدامه إذا جربت أنواعًا أخرى من برامج المحاكاة في السابق.

ومثل محاكي MEmu، يتيح لك KoPlayer تشغيل نفس التطبيق أكثر من مرة في نفس الوقت، مما يعني إمكانية اللعب بأكثر من حساب على نفس اللعبة.

تحميل KoPlayer

1. Nox Player

يُعد هذا البرنامج أكثر برامج محاكاة أندرويد شهرة بين المستخدمين، ويرجع السبب في ذلك إلى بساطة وسهولة وظائفه. وإذا كان جهاز الكمبيوتر غير قادر على التعامل مع الرسوميات القوية في بعض الألعاب، يأتي Nox Player ليحل هذه المشكلة.

بالإضافة إلى هذه الميزة الرائعة، فإنّ هذا البرنامج نادرًا ما تكون به أخطاء أثناء التشغيل، وهو الأفضل أداء على الإطلاق مقارنةً بالبرامج الأخرى.

تحميل Nox Player


تجدر الإشارة إلى أنّ برامج محاكاة أندرويد هذه لا يمكن استخدامها إلّا مع البرامج والتطبيقات المجانية، ولكن عند محاولة شراء أي تطبيق مدفوع بواسطة هذه التطبيقات لن تجد النجاح.

كما أنّ بعض هذه البرامج قد تحتاج إلى جهاز كمبيوتر ذو مواصفات تقنية قوية أو متوسطة على أقل تقدير، حيث أنّ تشغيلها على الأجهزة ضعيفة المواصفات قد يُسبب بطء في التشغيل.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد