متطلبات تشغيل فورت نايت ستتغير مع الموسم العاشر

إذا لم تكن بطاقة الرسوميات تدعم DX11 عليك بالترقية

أعلنت شركة Epic Games المطورة للعبة فورت نايت في وقت سابق أنّها ستتوقف عن دعم DirectX 10 وبطاقات الرسوميات التي تعمل على هذه التقنية في أوائل شهر أغسطس، ويبدو أنّ هذا سيحدث مع الموسم العاشر حيث أنّ متطلبات تشغيل فورت نايت ستتغير معه.

يعني هذا أن بطاقات الرسوميات التي تتوافق مع DirectX 11 وأعلى فقط هي التي سيكون بإمكانها تشغيل اللعبة بعد الموسم العاشر، حسب تقرير من بوليجون.

متطلبات تشغيل فورت نايت ستتغير

في الواقع يأتي هذا الإعلان مُعقّدًا بعض الشيء، فمن جهة لم تُعلن الشركة أبدًا عن دعمها هذه البطاقات القديمة، حيث أنّ أقل متطلبات تشغيل فورت نايت تُظهر ضرورة وجود بطاقة رسوميات تدعم DirectX 11، ولكن في الوقت نفسه – لجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين – قامت شركة Epic بدعم بعض بطاقات DirectX 10 في الخفاء ودون إعلان رسمي.

لكن الحفاظ على دعم هذه البطاقات القديمة يعني تحديد إمكانيات تطوير اللعبة من قِبَل Epic Games، وبالتالي قررت الشركة إلغاء دعمها بدءًا من الموسم القادم.

البطاقات التي تدعم DX11

مبدأيًا جميع بطاقات إنفيديا منذ GeForce GTS 450 ستكون قادرة على تشغيل DirectX 11، وهي بطاقات يعود تاريخ إصدارها إلى عام 2010، وأي بطاقة أحدث من ذلك ليس لديها مشكلة في التشغيل.

أمّا بالنسبة لبطاقات AMD فهي تبدأ من Radeon HD 5450 التي تم إصدارها في عام 2009، وأشك أنّك تملك واحدة حتى.

وتقول الشركة المطورة للعبة فورت نايت أنّ هذا التغيير الجديد سيساعد فريق التطوير على تحسين اللعبة لجميع اللاعبين بدون القلق من التوافق مع التكنولوجيا القديمة.

ويُتوقع أن يبدأ التغيير مع الموسم العاشر للعبة – أي الموسم القادم – حيث أن الموسم الحالي (9) سينتهي في الأول من أغسطس القادم.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد