نُسخة PUBG Lite العربية أصبحت متاحة الآن وهناك مفاجأة للمشتركين!

نُسخة PUBG Lite العربية

أخيرًا وبعد انتظار طال كثيرًا أصبحت نُسخة PUBG Lite العربية متوفرة الآن للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للاستمتاع بتجربة لعبة ببجي المُخففة على حواسيبهم التي لا تستطيع تشغيل النُسخة الأصلية منها.

يأتي هذا بعد إعلان PUBG Corp عن توفّر الإصدار المُخفف من لعبة الباتل رويال الشهيرة في وقت سابق، وتم إصدارها وقتها في تايلاند بشكل تجريبي، قبل أن تتوسع لتشمل العديد من البلاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل وأصبح لها موقع باللغة العربية.

نُسخة PUBG Lite العربية

قمت بتجربة اللعبة شخصيًا قبل قليل، وبكل صراحة هي تعمل بسلاسة كبيرة جدًا، لدرجة أنّها تعمل بشكل أفضل من ببجي موبايل عندما قمت بتجربتها على نفس الحاسوب.

بالطبع الرسوميات ليست بجودة الإصدار الأصلي على الحواسيب الشخصي، ولكنها مقبولة إلى حد كبير، خاصةً مع السلاسة الموجودة في تجربة اللعب.

مكافآت

هذا وأعلنت PUBG Lite أيضًا عن منح اللاعبين الذين يسجلون في الفترة من 20 يونيو وحتى 3 يوليو بعض الهدايا المميزة بمجرد الاشتراك فقط، منها مظهر النمر على بندقية M416، ومظلة الفهد، بالإضافة إلى بعض الملابس الأخرى التي سيحصل عليها المشتركون في حال الوصول إلى 100 ألف أو 200 ألف مشترك.

جوائز نُسخة PUBG Lite العربية

كل ما عليك فعله للاشتراك هو زيارة الموقع العربي للعبة PUBG Lite ثم تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب مُسبق، أو تسجيل حساب جديد ثم الضغط على زر المشاركة.

اقرأ أيضًا: متطلبات تشغيل لعبة PUBG Lite

هذا وسوف يتم إرسال الهدايا إلى المشتركين عبر البريد الإلكتروني يوم الخميس الموافق 11 يوليو، وستكون دائمة وحصرية في حسابك.

قد يعجبك أيضًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد