أخبار

تحديث Overwatch يمكن أن يجعل Horizon Lunar Colony أكثر توازناً

تحديث Overwatch يمكن أن يجعل Horizon Lunar Colony أكثر توازناً

مرت Horizon Lunar Colony بالفعل بتجديد واحد منذ إضافتها إلى Overwatch في عام 2017، لكن الفيديو الأخير على يوتيوب جعل بعض المعجبين يتساءلون عما إذا كان هناك المزيد من التغييرات على الخريطة.

قبل إعادة العمل الرسمية في يونيو من عام 2018، كانت Horizon على الأرجح واحدة من أكثر الخرائط “كراهية” في اللعبة للاعبين، لكن الأمور تحسنت منذ حدوث هذه التغييرات.

لا تزال خريطة 2CP في اللعبة، لذلك لن تكون أبدًا المفضلة في قلوب محبي Overwatch، ولكن هذا لم يمنع اليوتيوبر ‘Blame The Controller’ من محاولة جعل الخريطة متوازنة قدر الإمكان.

لم ترى Horizon Lunar Colony العديد من الشكاوى منذ إعادة العمل، لكن البعض لا يزال يعتقد أنه يمكن تحسينها.
قال BTC أنه أجرى مقابلات مع أكثر من 500 لاعب من Overwatch من كل رتبة، ومن الأشياء الثابتة التي يجب أن يقولوها عن Horizon أنهم شعرو بعدم التوازن بين المهاجمين والمدافعين.

وأوضح في الفيديو “ما يبدو أن القضية هي أن النقطة (أ) قوية للغاية بالنسبة للمدافعين، والنقطة (ب) قوية للغاية بالنسبة للمهاجمين”

“بسبب هذا ما يميل إلى الحدوث هو إما أن يعلق المهاجمون عند النقطة A، أو إذا استولوا عليها، فإنهم يواصلون اللعب ويضربون كرة الثلج من أجل التقاط النقطة B أيضًا”.

تم توضيح المشاكل في كل نقطة في Horizon في الفيديو، وهي طويلة بعض الشيء، ولكنها تستحق التحقق بالتأكيد لأنها تقدم بعض الملاحظات والاقتراحات المثيرة للاهتمام.

كانت إحدى أكبر المشكلات في النقطة A هي الافتقار إلى التغطية والمساحة المفتوحة الواسعة التي يجب على المهاجمين الوصول إليها للوصول إلى النقطة.

وأشارت BTC إلى أن chokepoint في Horizon هو تقريبًا نفس حجم تلك الموجودة في بداية معبد Anubis وVolskaya، ولكن بدون الغطاء الذي يأتي على هذه الخرائط.

لتغيير النقطة A، تمت إزالة المنصة تمامًا، وتمت إضافة المزيد من الحواجز لمنح المهاجمين المزيد من التغطية والسماح لهم باللعب أكثر مع خط الرؤية. تمت أيضًا إضافة المزيد من نقاط الوصول إلى النقطة، مرة أخرى، لجعل الأمور أكثر سلاسة للمهاجمين.

من أكبر التغييرات التي طرأت على النقطة B هي “المساحات التي يمكن للمدافعين أن يبطئوا من خلالها فعليًا”، وفقًا لموقع يوتيوب، والذي يعد أساسًا أكثر ارتفاعًا للدفاع عن الأبطال ومواقع القنص / DPS.

مرة أخرى، يدخل Blame The Controller في تفاصيل أكثر بكثير حول التغييرات الدقيقة التي يقترحها في الفيديو، والتي يبدو أن لديه بعض الأفكار الجيدة، مما يجعلها بالتأكيد تستحق المشاهدة.