أخبار

دورة ألعاب LEC و LCS ستقام في المنازل بسبب مخاوف من فيروس كورونا 

من المقرر أن يتم لعب اثنتين من أكثر المسابقات شعبية في League of Legends، وهما LEC الأوروبية و LCS في أمريكا الشمالية، بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستمر.

يستمر عالم الرياضات الإلكترونية في رؤية الغاء أحداث شبكة LAN بسبب فيروس Corona  ، حيث يتم إلغاء كل حدث أو تأخيره أو تعديله بطريقة أو بأخرى.

ليست أحداث League of Legends في هذه الدورات فقط من توقفت حيث أن المواسم الصينية والكورية شهدت تأخيرات بسبب الفيروس والآن سيتم لعب كل من LEC و LCS بدون جمهور وصحافة.

كما شهد برنامج Inventational في League of Legends Mid-Season أيضًا تأخيرًا بسبب فيروس كورونا، وأكدت شركة Riot Games الأخبار يوم 12 مارس، عندما سلط إعلانان الضوء على خطط المضي قدماً للبطولات.

من المقرر أن يستمر موسم LCS من استوديو لوس أنجلوس بدون جمهور ولا تزال نهائيات الربيع غير مؤكدة. أكدت شركة Riot أنهم سيؤكدون قرارًا يتعلق بهذا الامر في 20 مارس ، مع وجود خيارين إما اقامة النهائيات في تكساس ، أو في LCS Arena في لوس أنجلوس.

وفي الوقت نفسه، الأخبار ليست جيدة للجماهير الأوروبية، حيث سيتم لعب LEC في المنازل لبقية موسم الربيع، بما في ذلك النهائيات، التي تم نقلها مؤخرًا إلى برلين. بالإضافة إلى ذلك، سيلعب Origen مباريات الأسبوع الثامن ضد Vitality و Origen Online، حيث أنهم غير قادرين على السفر إلى ألمانيا.

وأخيراً، ذكرت Riot Games أنه يمكن أن تحدث تغييرات أخرى اعتمادًا على حالة الفيروس، مما قد يعني تأجيل المواسم التنافسية تمامًا.

في الوقت الحالي، ما يمكن لجميع المعجبين فعله هو الانتظار ومعرفة ما سيحدث، على الرغم من أن Origen يلعبون سلسلتهم عبر الإنترنت، لذا فمن الممكن أن نكون في فصل الربيع الذي سيشهد أحداثاً ضخاماً في مجال دورات الألعاب.