أخبار

كوسبلاير تثير الاهتمام وتشعل الأجواء بشخصية Triss Merigold من Witcher 3

كوسبلاير تثير الاهتمام  و تشعل الاجواء بشخصية Triss Merigold من Witcher 3

أثارت شخصية كوسبلاي Triss Merigold من Witcher 3 الأجواء بسبب تصميمها حيث طوقت نفسها بحلقة من النار لإظهار القوة الحقيقية للسحرة.

لقد قام مجتمع الكوسبلاي بتوجيه تحيات لا تصدق إلى امتياز RPG الأسطوري للمغامرة استنادًا إلى الروايات الشعبية. في الواقع، منذ إصدار نتفلكس الأخير لهذا الموضوع، كان هناك اتجاه صاخب من الأشخاص الذين يعيدون إنشاء شخصياتهم المفضلة من البرنامج أيضًا.

الشيء الوحيد الذي كان دائمًا ميزة لشخصيات Witcher هو الملابس المعقدة التي تمتلكها الشخصيات الرئيسية.

كل منها مليء بالأقمشة الملونة أو الخيوط الدقيقة التي تجعل الشخصيات مميزة وتنبض بالحياة في العالم الكئيب في عالم Witcher.

عرضت الكوسبلاير “ri.care” كوسبلاي Triss Merigold من لعبة Witcher 3: Wild Hunt، التي تُظهر الساحرة التيميري وهي تستخدم سحرها لصنع شعلة نار.

الجزء الرائع في هذا الكوسبلاي، هو أن كل شيء حقيقي – حتى النار. قالت Ri.care أن فريقها “صنع حلقة حقيقية من النار من أجل هذا التصوير!”.

إن استخدام اللهب الحقيقي يمنح زيها تأثيرًا مذهلاً، حيث يضيء زيها النابض بالحياة بالفعل وهجًا فريدًا لا يمكن تحقيقه إلا باستخدام اللهب الحقيقي.

ويمكن رؤية سترتها الفيروزية بنمط ماسي جميل، والتي لديها تباين لطيف مع قفازات تريس روبي الطويلة الحمراء.

بإلقاء نظرة فاحصة على سترها، يمكنك رؤية التصميم الزهري المعقد الذي يلتف حول وسطها – وهو مثير للإعجاب بالتفاصيل من “Miccostumes” التي تبدأ في فصل و تمييز هذا الكوسبلاي عن الكوسبلايات الأخرى.

حول رقبة الكوسبلاير تميمة الياقوت والفضة حيث أن تريس ترتديها طوال الموسم الثالث في سلسلة ألعاب الفيديو ويتشر.

Ri.care ليست هي الكوسبلاير الوحيد الذي يتناسب مع كوسبلايات السحرة. في السابق، أظهر أشخاص مثل “ZoeVolf” و “Kate Key” تصميمات رائعة لشخصيات مثل Kiera Metz و Yennefer ، على التوالي.

تصميمات الشخصيات في Witcher تمنح الناس مصدر لا يصدق لعمل تركيبات ساحرة للكوسبلاي مثل ri.care و شخصية Triss Merigold.