PCأخبار

 نوبة غضب من لاعبو Overwatch بسبب حظر اقتراع الابطال للأسبوع الثاني لشخصيتين داعمتين

شعر لاعبو Overwatch بسعادة غامرة عند معرفة أن حدث الأرشيف قد عاد إلى جانب بعض الأشكال الجديدة، لكنهم لم يصدقوا عيونهم بعد اكتشاف الأبطال الذين تم حظرهم كجزء من الأسبوع الثاني من مجموعات البطل.

تم تقديم اقترع الابطال لأول مرة في 5 مارس مع بداية الموسم الـ 21 من الدورات التنافسية. وتبنت Overwatch League أيضًا مسابقات أبطال، بموجب سياسة حظر شخصية support واحدة وشخصية tank واحدة واثنين من أبطال  الـ damage كل أسبوع.

في حين أن الأسبوع الأول من الاقتراع شهد حظر اثنين من أبطال DPS، وافترض الكثيرون أن هذا الاتجاه سيستمر، على الرغم من صدمة اللاعبين من أنه لن يُسمح لشخصيتين داعمتين باللعب للأسبوع الثاني.

كجزء من حظر الأسبوع، تم التأكد من أن رينهاردت وريبر وآنا ومويرا خارج التداول – مما أثار رد فعل قوي من أعضاء مجتمع اللعبة.

مع اثنين من أبطال الدعم ورينهاردت خارج الصورة، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم تشكيل تركيبات الفريق لهذا الأسبوع خصيصاً في ألعاب التصنيف.

في حين يعتقد البعض أن قرار حظر شخصيتي الدعم قد تم عن طريق الخطأ، فإنه يتماشى مع تعليقات مدير اللعبة جيف كابلان عندما تم الإعلان عن مجموعات الأبطال المقررة لأول مرة.

على الرغم من أنه لم يُذكر مطلقًا أن مجموعات البطل ستحصل دائمًا على اثنين من أبطال ال DPS، يعتقد الكثيرون أنها ضمنية بسبب كيفية حظر Overwatch League بشكل صريح لأبطال DPS في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك، شهد الأسبوع الأول من الاقتراع حظر اثنين من أبطال DPS.

نأمل أن يجد اللاعبون شيئًا يعجبهم في الحظر الجديد لهذا الأسبوع. ومع ذلك، إذا تم حظر الشخصية الرئيسية الخاصة بأي لاعب، فسيجب عليك على الأقل الانتظار لفك الحظر لتلك الشخصية في الأسبوع التالي من الاقتراع.