أخبار

TF Blade يتهم شركة ريوت الكورية “بالعنصرية” بعد حظره في كوريا

اتهم لاعب البث المباشر TF Blade في League of Legends شركة Riot Korea “بالعنصرية” بعد حظر حسابه على الخادم الكوري الجنوبي.

TF Blade هو لاعب يقوم بالبث المباشر وأيضًا لاعب بديل لـ Team Liquid. على الرغم من أن خادمه الرئيسي هو أمريكا الشمالية، إلا أنه لعب مؤخرًا في كوريا الجنوبية في محاولته الأخيرة للوصول إلى المرتبة 1 على خادم آخر، بعد أن شغل سابقًا المركز على خوادم أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية الشمالية وشمال شرق الاتحاد الأوروبي، وغرب الاتحاد الأوروبي.

ومع ذلك، عانت جهوده من انتكاسة مؤخرًا عندما تم حظر حسابه، حساب Riot الذي يسمح له باللعب على الخادم الكوري.

بعد الحظر، كشف TF Blade أن سبب حظره هو “العنف اللفظي” في الدردشة.

إلا أن TF Blade يشكك في الادعاءات، مع ذلك، حيث كشف الأدلة التي أرسلتها إليه شركة Riot، والتي يدعي أنها ليست كافية لتبرير حظر الحساب. حيث يدعي أنه يتم استهدافه بشكل فردي من قبل Riot ويتم إخضاعه لمعايير مختلفة عن اللاعبين الآخرين.

“أشعر حرفياً بأنني مستهدف في هذه المرحلة. لن أكذب، أشعر حقًا بأنني مستهدف من قبل Riot. هذا أصبح في الواقع شيء فوضوى. هذا كل ما في الأمر. لقد لعبت لعبة واحدة بالمناسبة.  و لم يكن هناك تحذيرات، ولا أي شيء. لقد حدث ذلك في لعبة واحدة”.

ذهب TF Blade إلى تشغيل سجلات الدردشة، موضحًا أنه بينما دخل في نزاع مع لاعب آخر حول مبارة لم يقم بأي شيء غير صحيح، فإنه لم يشعر أنه “عنف لفظي”. وبدلاً من ذلك، يدعي أن الحظر المفروض عليه كان “عنصريًا”.

“سأقول ذلك، هذا عنصري. أشعر بالفعل بأنني مستهدف. جئت إلى الخادم، قالوا لي إن علي تغيير لغتي من الإنجليزية إلى الكورية. لماذا؟ إذا قمت بتغيير لغتي من الإنجليزية إلى الكورية، عندما يقوم شخص ما بتغيير الفلاش الخاص بالبينج، فأنا لا أعرف من هو البطل الذي يستخدمونه. لا يمكنني حساب أي مؤقتات، أليس كذلك؟ ويخبرونني إذا لم تقم بتغييره، فسيأخذون حسابك”.

أوضح TF Blade أنه ليس لديه نزاع مع اللاعبين أو المعجبين الكوريين بشكل عام، وأن مشكلته تتعلق فقط بشركة Riot Games.

“أنا أحب كوريا، وأحب المشجعين الكوريين وكل شيء، لكنني لن أقول إنني أحب Riot Games هنا. حقيقة أنهم جعلوني أغير لغتي من الإنجليزية إلى الكورية وأنهم يمنعونني من ذلك، أنا لا أحب ريوت هنا. لكني أحب المعجبين، وأنا أحب غالبية المحترفين، أولئك الذين يهتمون باللعبة بالفعل”.

ليس من الواضح حاليًا إلى متى سيتم حظر حساب TF Blade، أو ما إذا كان سيتم حظره على الإطلاق. في هذه الأثناء، يبدو أنه تم تعليق محاولاته للوصول إلى المرتبة 1 على السلم الكوري.