PCPSXbox

كيفية تنزيل وتشغيل لعبة Call of Duty: Warzone الآن

تنزيل وتشغيل لعبة Call of Duty: Warzone

 متى يمكنك لعب Call of Duty:Warzone؟ الجواب: الآن.

أصبحت لعبة الباتل رويال الجديدة المجانية متاحة للاعبين عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والبلايستيشن وأجهزة الإكس بوكس بعد عملية إعلان مشوشة، والتي شهدت ظهور فيديو من أحد اللاعبين على يوتيوب قبل اعترف الشركة المالكة Activision حتى بوجود اللعبة.

لمساعدتك في بدء لعبة الباتل رويال الجديدة، قمنا بتجميع كل معلومات التوقيت والصدور والتحميل التي تحتاجها للبدء في اللعب مع  أصدقائك عبر الإنترنت.

أصدر حساب تويتر الرسمي جدول تنزيل Call of Duty Warzone، والذي يمكنك رؤيته أدناه، إنه إصدار مذهل. على الرغم من أنّ اللاعبين الذين يمتلكون Call of Duty: Modern Warfare 2019 التي تم إصدارها العام الماضي على البلايستيشن واجهزة الإكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، استطاعوا الحصول على فرصة للعب Warzone قبل ساعات قليلة من الجميع، (إلّا أنها متاحة الآن للجميع).

تنزيل وتشغيل لعبة Call of Duty: Warzone 1

متى يمكنني لعب Call of Duty: Warzone؟

هي متاحة الآن للجميع – حتى تتمكن من التخطي إلى القسم التالي لمعرفة كيفية تنزيل اللعبة وبدء اللعب.

بالنسبة للاعبين الذين يمتلكون “Call of Duty: Modern Warfare” إصدار عام 2019، تم فتح Warzone في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ و 12 مساءً بتوقيت البرازيل و3 مساءً بتوقيت غرينتش و 4 مساءً بتوقيت وسط أوروبا و 11 مساءً بتوقيت سنغافورة يوم الثلاثاء 10 مارس، وهو الساعة 12 صباحًا بتوقيت كوريا و 2 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا يوم الأربعاء 11 مارس لهذه المناطق.

وبالنسبة للجميع، تم فتح اللعبة بعد ذلك بأربع ساعات – لذا في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ و4 مساءً بتوقيت البرازيل و7 مساءً بتوقيت غرينيتش و8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا يوم الثلاثاء 10 مارس، أو 3 صباحًا بتوقيت سنغافورة و4 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية و6 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا يوم الأربعاء 11 مارس. 

كيفية تحميل Call of Duty: Warzone

إذا كان لديك “Call of Duty: Modern Warfare” إصدار 2019، فما عليك سوى تحميل اللعبة، والتوجه إلى لوحة Classified في القائمة الرئيسية للعبة ويختلف حجم تنزيل Warzone اعتمادًا على ما إذا كنت قد قمت بتنزيل أحدث التجديدات، وعلى الرغم من ذلك توقّع حوالي 18 إلى 22 جيجابايت إذا كان لديك، وأكثر مثل 80 جيجابايت إذا لم يكن لديك التجديدات.

ومع ذلك، يمكنك تنزيل Warzone كعنوان مستقل وهو الأمر الذي سيقوم به العديد من اللاعبين الذين لا يملكون إصدار Modern Warfare 2019.

وسيتم إدراجه مثل أي لعبة Call of Duty أخرى على متجر بلايستيشن أو متجر إكس بوكس أو Battle.net على جهاز الكمبيوتر (ستحتاج إلى تطبيق Battle.net لسطح المكتب لتنزيل اللعبة على الويندوز والماك)، وسيتراوح الحجم ما بين 80 إلى 101 جيجابايت.

وذكرت تدوينة من Activision أن “التنزيل قد يستغرق عدة ساعات اعتمادًا على النطاق الترددي ومقدم الخدمة والعوامل الإقليمية الإضافية ويختلف باختلاف النظام الأساسي”.

ولن تتمكن من تنزيل هذه اللعبة عبر ستيم أو متجر Epic Games، في حال كنت تتساءل.

ماذا تفعل أثناء تنزيل Call of Duty: Warzone

لا تستطيع الانتظار كل تلك الساعات؟ من الواضح أن أول 20 غيغابايت ستتضمن وضع تبادل إطلاق النار أوفلاين كي تستطيع اللعب بينما يتم تحميل الباقي، على الرغم من أنك ستلعب ضد الروبوتات بدلاً من اللاعبين الآخرين.

تم تحميل Warzone بشكل مجزأ ويُمكّنك الجزء الأول الذي تبلغ سعته 20 غيغابايت تقريبًا من الدخول في وضع عدم الاتصال – للعب منفردًا في مباريات تبادل اطلاق النار ضد الروبوتات، وأثناء هذه اللعبة التي تتم في وضع عدم الاتصال سيستمر التنزيل في الخلفية.