أخبار

نسخة ماين كرافت RTX الاختبارية متوفرة الآن للتحميل

نسخة ماين كرافت RTX الاختبارية متوفرة الآن للتحميل

مثلما أعلنت إنفيديا في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصبح البرنامج الاختباري للعبة ماين كرافت RTX متاحًا للاعبين الذين يلعبون نسخة اللعبة على ويندوز 10، وفي هذا الإصدار من ماين كرافت سوف تستخدم تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي بالاعتماد على بطاقات RTX التي تدعمها من إنفيديا، لتجعل تجربة اللعب قريبة إلى العالم الواقعي نوعًا ما.

سيأتي الإصدار الجديد مع عدد قليل من العوالم التي أنشأها منشئو المحتوى والتي تتيح لك الاستمتاع بإمكانيات ما يمكن القيام به مع تتبع الأشعة في ماين كرافت، مثل مدينة نيون مستقبلية، ويمكنك العثور على هذه العوالم في Minecraft Marketplace للتجربة.

والأمر الأكثر إثارة للاهتمام، أن اللاعبين بإمكانهم إنشاء حزم الموارد الخاصة بهم في اللعبة، وتغيير الخصائص المادية للمواد، مثل ما إذا كانت معدنية، وانبعاثات الضوء، وأكثر من ذلك. يمكن للاعبين الاستفادة من المواد الشفافة والأسطح المنبعثة والظلال الواقعية لإحياء العوالم بطريقة جديدة.

نسخة ماين كرافت RTX الاختبارية متوفرة الآن للتحميل1
ماين كرافت مع تقنية تتبع الأشعة

من أجل تشغيل هذه التجربة الجديدة، لن تحتاج فقط إلى بطاقة رسوميات قادرة على تتبع الأشعة (Nvidia GeForce RTX 2060 أو أعلى) ولكّنك ستحتاج أيضًا إلى معالج Intel Core i5 أو ما يعادله، وعلى 8 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها هنا. بمجرد فتح عالم في الإصدار التجريبي، لا يمكنك فتحه مرة أخرى في الإصدارات السابقة من ماين كرافت، لذلك قد ترغب في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من عوالمك قبل فتحها في الإصدار التجريبي.

لا تتوفر أيضًا ميزات مثل Realms والخوادم الشريكة في الإصدار التجريبي، ولا يمكنك اللعب إلا مع الأشخاص الذين يستخدمون نفس الإصدار من الإصدار التجريبي.

وأخيرًا ، كما هو الحال مع أي إصدار تجريبي، من المحتمل أن تواجه بعض المشكلات أثناء استخدامه، وهناك بالفعل قائمة بالمشكلات المعروفة في الإصدار الحالي. إذا لم يمنعك ذلك، يمكنك تنزيل تطبيق Xbox Insider Hub هنا للانضمام إلى الإصدار التجريبي والبدء.